تقرير: محمد صلاح يحسم مصيره، وليفربول يترقب موقف الفرعون المصري - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تقرير: محمد صلاح يحسم مصيره، وليفربول يترقب موقف الفرعون المصري - مصر النهاردة

ذكر موقع HITC، أن ليفربول قد يسمح برحيل محمد صلاح بنهاية الموسم الجاري؛ وذلك في ظل الاهتمام السعودي الكبير بخدمات اللاعب المصري.

ولا تزال رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مصممة على التعاقد مع محمد صلاح بعيدًا عن ليفربول هذا الصيف، حيث أصبح الدولي المصري الآن هدفهم الرئيسي بعد إيقاف بول بوجبا لمدة أربع سنوات.

وعلى الرغم من التقارير الصحفية، التي قالت إن ليفربول وضع محمد صلاح ضمن خطط بناء الفريق في الموسم الجديد، إلا أن إدارة الريدز لن تمانع رحيل اللاعب في حال تلقي عرضًا مناسبًا من الدوري السعودي.

وأوضح التقرير، أن مسؤولي ليفربول أبلغوا محمد صلاح بما عليه فعله، في حال رغبته في الرحيل إلى الدوري السعودي مطلع الموسم المقبل.

ويفكر نادي ليفربول في بيع محمد صلاح بعقد كبير مثل الذي قدُم له مطلع الموسم الجاري من نادي اتحاد جدة السعودي بقيمة 150 مليون إسترليني، من أجل إعادة بناء الفريق كما فعل مع فابينيو وجوردن هندرسون.

وأكد التقرير أن الأمر يبقى في يد محمد صلاح في الوقت الحالي، إذا أراد الرحيل عن ليفربول في الموسم الجديد.

من جانبه علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن مشادته الكلامية مع محمد صلاح لاعب الريدز خلال مباراة وست هام يونايتد الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحاته بمؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “تم حل الموضوع تمامًا، لا توجد مشكلة، نعرف بعضنا البعض لمدة طويلة ونحترم بعضنا البعض”.

وأضاف: "سنواجه توتنهام بشكل قوي، لا يوجد ضغط الآن، سيكون من الرائع أن نلعب أفضل كرة قدم لدينا مرة أخرى".

وتصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، الإعلان عن القميص الجديد لفريقه الذي سيرتديه في الموسم الكروي الجديد.

-إعلانات-

وتأتي تلك الخطوة لتزيد الشكوك حول استمرار صلاح مع الريدز في الموسم المقبل رغم الأنباء التي تتحدث عن إمكانية رحيله للدوري السعودي.

788.jpg
c78dfb3a59.jpg

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل أي في صيف 2025.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق