«فعلنا مثل الأهلي».. متحدث الترجي التونسي يكشف سبب البيان الآخير بشأن الإعلام03/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «فعلنا مثل الأهلي».. متحدث الترجي التونسي يكشف سبب البيان الآخير بشأن الإعلام03/05/2024 - مصر النهاردة

حرص وليد جرافيلة، المتحدث الرسمي باسم نادي الترجي التونسي، على توضيح سبب إصدار بيان رسمي يمنع لاعبي وإداريي النادي من التحدث لوسائل الإعلام قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال المتحدث باسم الترجي في تصريحات للإذاعة التونسية: “أنا من أصررت على نشر بيان يمنع مسؤولي الترجي من الإدلاء بأي تصريحات قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. حجم الرسائل والطلبات التي تصلني كل يوم من المصري وسائل الإعلام كبيرة جدًا ويريدون إجراء حوارات مع اللاعبين والمسؤولين”.

وتابع: “لذلك أصدرنا هذا البيان ليس فقط لوسائل الإعلام المصرية، بل لوسائل الإعلام التونسية أيضا. لن يغادر أي مسؤول الترجي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهم يتواصلون مع النادي الأهلي، وتلقينا أي شيء”. الردود، لذلك فعلنا الشيء نفسه.”

وفي نفس السياق، يهدف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الفائز بالنسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب المغربي فيداد، إلى تحقيق اللقب الثاني عشر في الدوري. الإصدار الحالي. ويتصدر النادي الأهلي قائمة الفرق الأكثر تتويجا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب، نفس الشيء مع مازيمبي الكونغولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق