عقوبة منتظرة على الشيبي بسبب أزمته مع الشحات.. خبير قانوني يوضح (خاص)03/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عقوبة منتظرة على الشيبي بسبب أزمته مع الشحات.. خبير قانوني يوضح (خاص)03/05/2024 - مصر النهاردة

كشف محمد رشوان، المحامي وخبير اللوائح، حجم العقوبة المتوقعة لمحمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز لكرة القدم، بسبب الأزمة بينه وبين لاعب الأهلي حسين الشحات.

ونشبت أزمة حادة بين الشعبي وحسين الشحات نهاية الموسم الماضي، بعد أن قام أحد لاعبي النادي الأهلي بصفع لاعب بيراميدز على وجهه، ليلجأ اللاعب المغربي إلى المحاكم المدنية، التي لجأ إليها آل. -النادي الأهلي مرفوض خاصة أنه مخالف للوائح الفيفا.

وقال رشوان في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «أتوقع أن يعلن اتحاد الكرة غدًا عقوبة الشابي، ولاعب بيراميدز سيواجه الإيقاف».

وأضاف: “العقوبة ستكون الإيقاف، لا خلاف في هذا الأمر، لأن الاتحاد اعترف بخطأ الشيبي ولجأ إلى المحاكم المدنية، لكن الحالة الوحيدة التي تمنع الإيقاف من لاعب بيراميدز هي”. لقاء صداقة.”

وتابع: “العقوبة ستكون شديدة على الشيبي، إذ من المتوقع أن تكون الإيقاف لمدة عام عن اللعب محليا أو دوليا مع منتخب بلاده، لأنه وفقا لقانون الفيفا الصارم، انتهك اتفاقية النظام”. “

جدير بالذكر أن النادي الأهلي تقدم بمناشدة لاتحاد الكرة المصري بقيادة جمال علام، بشأن ارتكاب اللاعب خطأ جسيما محمد الشعبي، بعد تصاعد أزمة “صفعة” حسين الشحات الشهيرة أمامه. من المسؤول. السلطات الدولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق