شكري: ندمت على قرار مغادرتي للأهلي.. ودياموند سيتواجد في الممتاز خلال موسمين الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شكري: ندمت على قرار مغادرتي للأهلي.. ودياموند سيتواجد في الممتاز خلال موسمين الآن - مصر النهاردة

أكد أحمد شكري، نجم النادي الأهلي واللاعب الماسي الحالي، أنه نادم على قرار الرحيل عن الأحمر، وهو ما يشير إلى أن فريقه الحالي سيتمكن من التأهل للدوري الممتاز خلال موسمين.

شكري: ندمت على قراري بالرحيل عن الأهلي.. ودايموند سيتواجد في الدوري الممتاز لمدة موسمين

وقال أحمد شكري في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المهاور: “نحن نتعامل مع منظومة محترمة في دايموند، وقد وافقت على الانتقال لأحد الأندية في دوري الدرجة الثالثة نظرا لوجود مشروع في هذا النادي وهو نشعر أننا فريق عظيم منذ البداية”.

وأضاف: «رئيس النادي ماندو الحسيني يقوم بتوفير الرسوم المالية منذ اليوم الأول وتلبية احتياجات الجهاز الفني، وهذه عوامل تساهم في نجاح أي ناد».

وتابع: “أعتقد أن النادي الماسي سيتواجد في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسمين، لأنهم يتقدمون خطوة بخطوة، وأتمنى أن نتواجد قريبا في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وتابع: “كنا محظوظين باللعب مع الجيل الذهبي للأهلي، التواجد مع هذا الجيل يظهر أن اللاعب رائع، هذا أفضل جيل لكرة القدم المصرية، لكن الثورة وبعض الظروف المختلفة أثرت علينا كثيرا”. وهناك مدربون لا يحبون صفات بعض اللاعبين”.

وتابع: “كانت لدي إمكانية الاستمرار في النادي الأهلي، قبل رحيلي عن النادي، لكني فضلت الرحيل، وندمت على ذلك، لكن وقتها وصلت إلى مرحلة لم تكن جيدة فنيا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق