خريطة صفقات الأهلي الجديدة 2024 ..«خاص بالتفاصيل»04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خريطة صفقات الأهلي الجديدة 2024 ..«خاص بالتفاصيل»04/05/2024 - مصر النهاردة

ويسعى مسئولو النادي الأهلي إلى إبرام عدد من الصفقات الجديدة في الموسم المقبل 2024-2025 من أجل تعزيز صفوف الفريق في أكثر من مركز، بعد أن أثبتت المباريات الأخيرة مدى حاجة الأهلي للتعاقد مع صفقات جديدة.

كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، عن الملامح الأساسية لخارطة الصفقات الجديدة للأهلي بناء على وصية المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، الذي حدد مناصب مسئولي لجنة الكرة.

وأكد المصدر أن كولر يرغب في التعاقد مع مدافعين في مركز المسك، وسيكون الجزائري زين الدين بلعيد أحدهما إلى حد كبير، فيما لم يحسم المدافع الآخر، مشيراً إلى أن عدم مشاركة إياد عسقلاني بشكل أساسي مع ناديه روستوف الروسي جعل الـ. -الأهلي متردد بشأن التعاقد معه.

وتابع المصدر أن كولر طلب أيضًا التعاقد مع ظهير أيسر ومهاجم بدلاً من متواضع، وهو ما يشير إلى أن إدارة الأهلي لن توقع على عدد كبير من الصفقات الجديدة، وسيتم احتساب عقود الأهلي الجديدة وفقًا لاحتياجات الفريق. . .

وأضاف أن هناك مراكز أخرى سيتم تحديدها بناء على اللاعبين الأساسيين الموجودين فيها ومدة استمرارهم أم لا، على سبيل المثال (والكلمة تذهب للمصدر) مركز أليو ديانه واستمراره يعني عدم التعاقد. مع وجود لاعبين في مركز خط الوسط الدفاعي، لكن في حالة احتراف اللاعب سيبحث الأهلي عن بديل مناسب له.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق