رامي جمال عن الراحل بدر بن عبد المحسن: صاحب خلق رفيع وسيرة عطرة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رامي جمال عن الراحل بدر بن عبد المحسن: صاحب خلق رفيع وسيرة عطرة - مصر النهاردة

نعى المطرب والملحن رامي جمال عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير “إكس”، الشاعر السعودي الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت. 

وكتب رامي جمال قائلا: “بدر بن عبد المحسن.. البقاء والدوام لله في وفاة صاحب الخلق الرفيع والسيره العطره نسأل الله الجنة له ولكل موتانا اجمعين”. 

وفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن 

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع "اكس" عن وفاة الشاعر السعودي بدر بن عبد المحسن. 

-إعلانات-

وكتب تركي آل الشيخ قائلا: "رحم الله الأمير الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن وغفر له واسكنه فسيح جناته … عزائي لأسرته الكريمة وأبنائه ولآل سعود الكرام والشعب السعودي…خبر حزين وأحس فقدت أب لي ولكن لا أقول إلا الحمدلله على كل حال".

الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن 

وبدر بن عبد المحسن هو شاعر سعودي ولد في 2 أبريل 1949، وعرف على الساحة السعودية والعربية بأنه أحد أبرز روّاد الحداثة الشعرية في الجزيرة العربية له مجهودات كبيرة في وضع نصوص أدبية ذات مستوى راقي تجمع بين الغزل والفخر والرثاء والواقع الاجتماعي والسياسي للمملكة والعالم العربي.

وكرّمه الملك سلمان بن عبد العزيز بمنحه وشاح الملك عبد العزيز عام 2019.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق