الشرطة الإسرائيلية تعتقل حارس القنصل اليوناني داخل كنيسة القيامة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الشرطة الإسرائيلية تعتقل حارس القنصل اليوناني داخل كنيسة القيامة - مصر النهاردة

اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلية، اليوم السبت، حارس القنصل اليوناني من داخل كنيسة القيامة بعد مناوشة جرت بينهما، وذلك في ظل استمرار الاحتلال في سياسة الاعتداء على دور العبادة بالأراضي المحتلة.

وشددت شرطة الاحتلال الإسرائيلية من إجراءاتها الأمنية على المسيحيين في القدس، ومنعت المقدسيين المسيحيين من الوصول إلى كنيسة القيامة في احتفالات سبت النور.

-إعلانات-

الاحتلال يمنع المسيحيين من الوصول لكنيسة القيامة

احتفال سبت النور هذا العام يشهد المزيد من الإجراءات التعسفية، التي يمارسها الاحتلال ضد المسيحيين في مدينة القدس، حيث تظهر مقاطع الفيديو المتداولة، منع  توافد المسيحيين إلى كنيسة القيامة لإحياء "سبت النور "في كنيسة القيامة، حيث تم وضع حواجز عند باب الجديد القدس المحتلة،  انتشرت قوات الاحتلال الإسرائيلي على هذه الحواجز.

 

وتظهر مقاطع الفيديو انتظار مسيحيي القدس للحظة ظهور النور المقدس عند فتح قبر السيد المسيح، حيث ينبعث النور من قبر المسيح، اليوم السبت، المعروف باسم "سبت النور". 

ظهور النور المقدس في كنيسة القيامة

وينتظر المسيحيين في القدس اليوم للطقس الأكثر أهمية، وهو ظهور النور المقدس، وتقوم الكنيسة بتوزيع شموعًا على كل الحجاج، وتضاء تلقائيًا بمجرد ظهور النور المتوهج وفي كنيسة القيامة بالقدس، يشهد الأقباط لحظة ظهور النور المقدس عند فتح قبر السيد المسيح.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق