محمد يوسف لـ«المصري اليوم» عن تقصير خالد بيبو: انظروا إلى كلوب04/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد يوسف لـ«المصري اليوم» عن تقصير خالد بيبو: انظروا إلى كلوب04/05/2024 - مصر النهاردة

علق محمد يوسف نجم، المدير الفني السابق للأهلي، على آخر تطورات الأزمات الأخيرة، داخل غرفة ملابس المارد الأحمر، ولعل آخرها أزمة محمد مجدي “أفشة”، بالإضافة إلى الهجمات الشرسة على مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بابو.

محمد يوسف: خالد بيبو ليس مذنبًا، وانظر إلى صلاح وكلوب

وقال محمد يوسف في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «كل ما يحدث في النادي الأهلي أمر طبيعي، ومعارضة اللاعبين بسبب المشاركة في المباريات أمر طبيعي يحدث في كل مكان في العالم وفي كل مكان». الدوريات الأوروبية”، مشيراً إلى أن ما حدث لا يحسب تقصيراً من خالد بيبو.

محمد يوسف لـ«المصري اليوم» عن تقصير خالد بيبو: انظروا إلى كلوب04/05/2024خالد بيبو – صورة أرشيفيةمحمد يوسف لـ«المصري اليوم» عن تقصير خالد بيبو: انظروا إلى كلوب04/05/2024

وأضاف: كل ما يتم نشره على وسائل التواصل الاجتماعي هو انتقاد طبيعي ويحظى بتقدير اللاعبين ويتفهمه المدربون، لكن هناك ما هو أكثر من ذلك في كرة القدم.

وتابع “يوسف”: انظروا ماذا حدث بين صلاح وكلوب، وهذا أكبر دليل على أن هذه الأشياء تحدث دائمًا في كرة القدم.

تفاصيل حول أزمة أفشة مع كوهلر

آخر أزمة في النادي الأهلي لم يتمكن خالد بيبي من السيطرة عليها، كما يقول المشجعون على منصات التواصل الاجتماعي، كانت بين أفشة وكوهلر.

وبدأت الأزمة بين أفشا وكوهلر بسبب اعتراض الأول على عدم المشاركة في مباراة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وصلت الأزمة إلى ذروتها في الممارسة التالية، عندما اعترضت أفشا بشكل غير لائق على الياقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق