حمدي فتحي يحصد أولى بطولاته مع الوكرة بالفوز بكأس قطر الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حمدي فتحي يحصد أولى بطولاته مع الوكرة بالفوز بكأس قطر الآن - مصر النهاردة

تمكن الدولي المصري حمدي فتحي من إحراز لقبه الأول مع فريق الوقار القطري بعد انتقاله إليه مطلع الموسم الحالي قادما من ناديه السابق الأهلي المصري بعد فوز الوقار على الريان. بهدف في المباراة النهائية لكأس قطر التي أقيمت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل الرياضي.

حمدي فتحي يفوز بأول بطولة له مع الوقارة

את השער היחיד במשחק כבש נאסר אל-יזידי, שחקנה של אלוואכרה, בדקה ה-80 של המשחק, לאחר שניצל מסירה קסומה של דלא ומצא עצמו מול השער של אל-ראיאן, שם הפקיד אותו מיומנות כזו ששוער אל-ראיאן לא הצליח להרחיק אותה מהשער له.

وشارك لاعبنا الدولي المصري حمدي فتحي في المباراة أساسيا وشارك في المباراة بأكملها وقدم مباراة قوية مع زملائه.

الجدير بالذكر أن الوقارة سبق أن فاز بلقب كأس قطر مرة واحدة عام 1999، قبل غياب طويل عن الألقاب والبطولات بعد غياب طويل للفرحة بين أبناء جنوب قطر، نجح الوقارة اليوم. لتعيد البسمة إلى وجوه جمهورها الذين تواجدوا في ملعب المباراة.

وتأهل الوكرة للنهائي بعد فوزه على السد بركلات الترجيح، فيما تأهل الريان للنهائي بعد فوزه على الجرافة. وتقام البطولة بين الأندية الأربعة الأولى في دوري نجوم قطر، والتي توج بها مؤخرا السد، والريان المركز الثاني، والجرافة ثالثا، والوكرة رابعا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق