بعد "قبلة" أبو العينين.. أحمد موسى يدافع عن حسام موافي - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد "قبلة" أبو العينين.. أحمد موسى يدافع عن حسام موافي - مصر النهاردة

علّق الإعلامي أحمد موسى على الصورة المثيرة للجدل للدكتور حسام موافي أستاذ طب الحالات الحرجة، أثناء تقبيله يد النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن هناك علاقة مودة ومحبة تجمع أبو العينين وحسام موافي، موضحًا أن الدكتور حسام موافي طبيب له مكانة علمية مرموقة وهو عالم جليل ويتابعه الملايين من كل الدول.

وتابع: «النائب محمد أبو العينين كان شاهدا على عقد القران ابنة الدكتور موافي، ولكن هناك أناس رخيصة تصطاد في الماء العكر وتسعى لنشر فيديو معين من حفل الزفاف ابنة الدكتور حسام موافي، وهناك من يجتزئ مقاطع فيديو ويتربص بالآخرين».

وأضاف موسى، أن النائب محمد أبو العينين تحدث أثناء عقد زفاف ابنة الدكتور حسام موافي، عن مكانة الدكتور موافي وإشادة بمكانة موافي وقيمته العلمية في كل دول العالم.

وأشار إلى أن النائب محمد أبو العينين داعما كبيرا للعلم والطلاب من خلال تخصيص منح دراسية بأرقام فلكية للطلاب، ودائما ما يسعى للوصول إلى النابغين من أجل تشجيعهم على طلب العلم.

نرشح لك: مؤلف "جودر": ياسر جلال "عم النجوم"

واستطرد: «الدكتور حسام موافي له مكانة ومصداقية كبيرة، ولكن البعض أراد تشويه معين بصورة الدكتور موافي، دول ناس خسيسة، ناس بتدلس ورخيصة، علشان تنشر فيديو زي كدا، أنا هنا بنصح الناس بعدم الانسياق وراء أي حدث دون معرفة الحقيقة».

ووجه أحمد موسى التحية إلى المواطنين الشرفاء الذين قاموا بحذف الفيديوهات التي تم نشرها المجتزأة من حفل زفاف ابنة الدكتور موافي، لأن هناك تصيد للقطة من بعض الأشخاص عديمي الضمير، على حد تعبيره.

ونوه أحمد موسى إلى أن الدكتور حسام موافي معلم أجيال داخل مصر وخارجها وهو معلم الأجيال وتتلمذ على يده آلاف الطلاب.

واستعرض الإعلامي أحمد موسى فيديو من كلمة النائب محمد أبو العينين أثناء حفل زفاف ابنة الدكتور حسام موافي، والذي أشاد فيها بخلق ومكانة وتاريخ وقيمة الدكتور موافي.

وأكد أحمد موسى، أن هناك عمليات استهداف تتم من بعض الأشخاص تسعى لتدليس الحقيقة، لذلك لابد من معرفة الحقيقة وعدم السير وراء الشائعات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق