أخبار

الثعلب الإيطالي كلاوديو رانييري يقترب من العودة إلى عالم التدريب !

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء الموافق 16 أكتوبر 2018 أن المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري الملقب بالثعلب الإيطالي، قد بات قريباً للغاية من العودة من جديد إلى ممارسة مهنة التدريب في الفترة القليلة القادمة بعد فترة راحة طويلة حصل عليها منذ شهر مايو الماضي في العام الحالي 2018.

حيث أشارت التقارير إلى أن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم قد دخل في مفاوضات مكثفة للغاية مع المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري، وذلك من أجل محاولة إقناعه بقبول منصب المدير الفني للمنتخب المكسيكي طوال السنوات الأربعة القادمة أي أن عقده سوف يمتد حتى موعد بطولة كأس العالم القادمة والتي سوف تُقام على أرض دولة قطر في عام 2022.

كما أضافت التقارير أيضاً أن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم يعلم جيداً مدى حجم الاستفادة التي سوف تعود على منتخب المكسيك، وذلك في حالة وافق المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري على تولي تدريب المنتخب المكسيكي في الفترة القادمة.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري لا يزال العرض المقدم له من جانب الاتحاد المكسيكي لكرة القدم، وخاصة وأن المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري لا يرغب في تكرار آخر تجربة له في عالم التدريب والتي كانت برفقة نادي نانت الفرنسي طوال الموسم الماضي.

حيث تعاقد المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري مع نادي نانت في صيف العام قبل الماضي، وعلى الرغم من تقديم النادي مستوى طيب للغاية في بطولة الدوري الفرنسي طوال فترة الدور الأول من عمر الموسم، إلا أن المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري شعر بأنه غير قادر على تحقيق أي نجاح رفقة نادي نانت مهما كان، وخاصة في ظل ضعف الإمكانيات في النادي سواء من الناحية البشرية أو حتى من الناحية المادية مما يجعل النجاح شبه مستحيلاً في نهاية المطاف.

وبكل تأكيد لن يتعجل المدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري في اتخاذ قراره النهائي بخصوص العرض المقدم من طرف الاتحاد المكسيكي لكرة القدم، علماً بأن المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري كان يحلم في الآونة الأخيرة بتدريب منتخب بلاده إيطاليا قبل تعيين المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني في ذلك المنصب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى