أخبار

الدوري الصيني يقترب من خطف نجم يوفنتوس في الميركاتو الصيفي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الإثنين الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر مايو الحالي أن أحد أندية الدوري الصيني بات قريباً للغاية من خطف نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك في الأيام القليلة القادمة أي في خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم الإيطالي المخضرم كلاوديو ماركيزيو متوسط ميدان نادي يوفنتوس قد أثار القلق بشدة بين أوساط جماهير السيدة العجوز، وذلك بعدما قام بنشر صورة شخصية له اليوم الإثنين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام وهو متجهاً إلى دولة الصين.

كما أضافت التقارير أيضاً أن كل لاعبي نادي يوفنتوس غير الدوليين يُعتبرون في عطلة صيفية في الوقت الحالي وحتى نهاية مونديال روسيا المقبل، مما جعل العديد من جماهير نادي يوفنتوس يعتقدون أن النجم الإيطالي كلاوديو ماركيزيو سوف يقضي أولاً فترة معايشة مع أحد أندية الدوري الصيني في الفترة القليلة القادمة.

وفي حالة شعر النجم الإيطالي المخضرم كلاوديو ماركيزيو براحة نفسية رفقة ناديه الصيني الجديد، سوف يتم الاتفاق بشكل كامل على كل التفاصيل المتعلقة بالصفقة قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي عنها في الميركاتو الصيفي.

ولا شك أن النجم الإيطالي المخضرم كلاوديو ماركيزيو صاحب ال32 عاماً يرغب في إنهاء مسيرته بأفضل صورة ممكنة من الناحية المادية، وذلك من أجل تأمين مستقبله ومستقبل أسرته بأفضل شكل على الإطلاق، وهو الأمر الذي سوف يجده في الدوري الصيني الذي يات يضخ أموالاً طائلة للغاية في السنوات القليلة الماضية.

ويُعاني النجم الإيطالي المخضرم كلاوديو ماركيزيو منذ الموسم الماضي مع الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس، وذلك بسبب جلوسه بشكل شبه دائم حبيساً على مقاعد البدلاء دون أن يتم الاستعانة به ولو على الأقل في المباريات السهلة على فريق يوفنتوس.

ويبقى الإنجاز الأكبر بالنسبة إلى النجم الإيطالي المخضرم كلاوديو ماركيزيو أنه قد نجح في الفوز رفقة ناديه يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي في آخر سبعة مواسم على التوالي، كما نجح أيضاً في الفوز بلقب كأس إيطاليا في آخر 4 مواسم على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى