أخبار

الشكوك تحوم بقوة حول مشاركة النجم باولو ديبالا أمام مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء الموافق 17 أكتوبر 2018 أن الشكوك باتت تحوم بقوة حول مشاركة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك في المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين فريق السيدة العجوز وبين مضيفه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في إطار دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا سوف يخضع إلى الفحوصات الطبية اللازمة في الساعات القليلة القادمة، وذلك من أجل الكشف عن مدى حجم الإصابة التي كان قد تعرض لها في مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق 16 أكتوبر 2018 رفقة منتخب بلاده الأرجنتين.

كما أضافت التقارير أيضاً أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من المؤكد غيابه عن المباراة القادمة لفريقه يوفنتوس، والتي سوف تجمع بينه وبين ضيفه فريق جنوى في مساء يوم السبت القادم في بطولة الدوري الإيطالي.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس لا ينوي تعريض النجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى أي نوع من أنواع الإصابات في الأيام القليلة المقبلة، وخاصة في ظل رغبته في تجهيز اللاعب بأفضل صورة كاملة حتى يكون حاضراً في المباراة المرتقبة أمام فريق مانشستر يونايتد على أرضية مسرح الأحلام ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر.

وكان النجم الأرجنتيني باولو ديبالا قد تعرض إلى الإصابة في ركبته في مساء يوم الثلاثاء، وذلك في المباراة التي تعرض فيها منتخب بلاده الأرجنتين إلى الخسارة على يد غريمه التقليدي منتخب البرازيل بهدف وحيد دون مقابل في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة على الأراضي السعودية.

ويأمل عشاق نادي يوفنتوس أن يكون فريقهُم حاضر بكل قوته في المباراة القادمة أمام فريق مانشستر يونايتد، وخاصة وأن هذه المباراة إضافة إلى مباراة الإياب بين الفريقين سوف تلعب دوراً حاسماً للغاية في تأهل كلاً من الطرفين إلى الدور ثمن النهائي من عمر البطولة، علماً بأن كلاً منهما يرغب في حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة لصالحه في نهاية المطاف نظراً لأهمية ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى