أخبار

الغرافة القطري في مهمة سهلة من أجل مصالحة جماهيره من بوابة تراكتور الإيراني

يستعد فريق الغرافة القطري لاستقبال نظيره فريق تراكتور الإيراني في مساء اليوم الإثنين الموافق ليوم 19 فبراير 2018 في مباراة سهلة نسبياً على أصحاب الأرض على أرضية ملعب ثاني جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الغرافة هذه المواجهة عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل مصالحة جماهيره وخاصة بعدما بدأ مشواره الآسيوي في المسابقة بالخسارة خارج أرضه، مما قد يُعقد من وضعيته في التأهل في نهاية المطاف إلى الدور المقبل من عمر المسابقة، علماً بأن حالة فريق الغرافة في الموسم الحالي لا تُبشر بأي خير على الإطلاق في بقية مشوار البطولة الآسيوية.

وكان فريق الغرافة قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الأولى خارج أرضه على يد مضيفه فريق الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما كان فريق تراكتور الإيراني قد تعرض هو الآخر إلى الخسارة في الجولة الأولى وذلك على حساب نظيره فريق أهلي جدة السعودي بهدف وحيد مقابل لا شئ.

وعلى إثر نتائج الجولة الأولى بالنسبة إلى كلاً من فريق الغرافة وأيضاً فريق تراكتور، سوف يدخل كلاهما الجولة الثانية بحثاً عن النقاط الثلاث ولا شئ غير ذلك وخاصة وأن التأهل إلى الدور المقبل يحتاج إلى جمع اثنى عشر نقطة على الأقل.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري القطري يحتل فريق الغرافة في الوقت الحالي في المركز السادس في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 23 نقطة، فيما يحتل فريق تراكتور في الوقت الحالي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيراني مع امتلاكه في رصيده 28 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى