كرة عربية

نتيجة مباراة النصر والزوراء العراقي اليوم قي دوري أبطال آسيا

حقق فريق النصر فوزاً كبيراً على نظيره الزوراء العراقي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في إطار الجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا.

افتتح فريق الزوراء التسجيل عن طريق أحمد فاضل في الدقيقة 12، وعادل النصر النتيجة في الدقيقة 24 بواسطة عبد الله آل سالم من ركلة جزاء، وأضاف العالمي هدف التقدم في الدقيقة 29 عن طريق يحيى الشهري، وعزز عمر هوساوي بالثالث بالدقيقة 59، واختتم جوليانو دي باولا بالرابع بصالح النصر بالدقيقة 90+4.

ومن جانب آخر، بدأ النصر مشواره في البطولة الآسيوية بالخسارة أمام مضيفه فريق الوصل الإماراتي بهدف دون مقابل في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية تعرض للخسارة على يد ضيفه فريق ذوب آهن الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يُعتبر البرازيلي جوليانو هو هداف النصر آسيوياً في الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل 3 أهداف لمصلحة العالمي، فيما يُعتبر المغربي عبد الرزاق حمد الله هو الهداف في الدوري السعودي، بعد نجاحه في تسجيل 25 هدفاً.

نجح النصر في تسجيل 6 أهداف خلال 3 مباريات خاضها قارياً بالموسم الحالي، وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه 4 أهداف، بينما حافظ على نظافة شباكه من الأهداف في مباراة واحدة فقط.

فشل النصر في التتويج بلقب دوري الأبطال طوال تاريخه، مما يجعله هدفاً رئيسياً له في السنوات القادمة بعد الدوري المحلي.

على الجانب المقابل، بدأ الزوراء مشواره بتعادل سلبي بدون أهداف أمام مضيفه ذوب آهن، ومن ثم اكتسح ضيفه الوصل بخماسية نظيفة.

يُعتبر العراقي علاء عباس هو هداف الزوراء في الموسم الحالي بكافة البطولات، حيث نجح في تسجيل هدفين في دوري الأبطال، كما نجح في تسجيل 11 هدفاً في الدوري العراقي.

نجح الزوراء في تسجيل 5 أهداف خلال مباراتين خاضهما بالبطولة، وفي مقابل ذلك لم تستقبل شباكه أي هدف على الإطلاق، أي أنه حافظ على نظافة شباكه حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى