أخبار

حادث سيناء فى بئر العبد شمال سيناء تفاصيل حادثة بئر العبد

صرح المتحدث بأسم القوات المسلحة المصرية عن أنفجار عبوة ناسفة فى أحدى المركبات المدرعة فى مدينة بئر العبد فى شمال سيناء مما أدى الى قتل وأصابة ضابط وضابط صف وثمانية جنود مصريين.

ولم يذكر المتحدث بأسم القوات المسلحة أعداد المصابين والقتلى بشكل دقيق، وذكر أيضا على صفحته الرسمية على الفيسبوك أن القوات تؤكد وتصمم على أستمرار المواجهات القاتلية والأعمال القاتلية ضد العناصر الأرهابية لملحافظة على أمن الوطن وأستقراره.

كما وعلق الرئيس  عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر أن قوى الشر لا تزال تحاول خطف هذا الوطن، وكما قال أيضا أن الحكومة والجيش ستكون بالمرصاد لكل من يتطاول على هذه البلد، ونشر على حسابه تويتر تغريدة ( يدر الغدر نالت من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد) وقال أن مصر قادرة على تحطيم النيل من أمال تلك النفوس الخبيثة.

وتابع قائلا رحم الله أبناءنا وكل من قدم نفسه شهيد أو مصاب لهذا الوطن وفداء لمصر، رحم الله كل من روى بدمائه وعرقه تراب هذا الوطن كي يبقى نابضاً بالحياة وتظل رايته مرفوعة، حفظ الله مصر وشعبها.

على جدير الذكر فأن القوات المصرية وقوات الجيش منذ سنة 2003 تقوم بعملية كبيرة وواسعة فى شمال سيناء للقضاء على عصابات متطرفة، وكما قتل كثير من الجيش المصري أثناء تأديته الواجب الوطني فى شمال سيناء والتى كان دائما يعلن عن مسؤليتها  تنظيم الدولة الأسلامية ولاية سيناء.

كما تفرض قوات الجيش حظر كبيرا على مناطق شمال سيناء جميعها، وتكون تحت المراقبة على مدار الساعة لحماية مصر وشعب مصر من العصابات المتطرفة التى تحاول النيل من بلادهم حفظ الله مصر وحفظ الله جيشها وشعبها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى