أخبار

برشلونة في مواجهة جاره جيرونا في ديربي مرتقب بإقليم كتالونيا

يستعد فريق برشلونة لاستقبال جاره العنيد فريق جيرونا في مساء اليوم السبت الموافق ليوم 24 فبراير 2018 في إحدى ديربيات إقليم كتالونيا على أرضية ملعب الكامب نو، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإسباني يحتل فريق برشلونة في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 62 نقطة، فيما يحتل فريق جيرونا في الوقت الحالي المركز الثامن في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 34 نقطة.

ولا شك أن فريق برشلونة سوف يدخل المواجهة تحت قيادة مدربه الإسباني فالفيردي عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل تعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب الليغا الإسبانية، وخاصة في ظل الضغط الكبير الذي يفرضه عليه فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن الفريق الكتالوني يُدرك جيداً أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة في ظل المستويات الرائعة والنتائج الممتازة التي يُحققها فريق جيرونا منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة، علماً بأن أحلام فريق جيرونا باتت لا تقتصر فقط على البقاء ضمن كبار الليغا الإسبانية لموسم آخر، بل بات الجميع يحلم داخل النادي بالتأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الإسباني فالفيردي بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة الصعبة أمام ضيفه فريق جيرونا: تير شتيغن / نيلسون سيميدو / جيرارد بيكيه / صامويل أومتيتي / لوكاس دين / سيرجيو بوسكيتس / إيفان راكيتيتش / باولينيو / فيليبي كوتينيو / ليونيل ميسي / لويس سواريز.

زر الذهاب إلى الأعلى