أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأربعاء 9-5-2018 في الدوري الإسباني

حقق برشلونة فوزاً كبيراً على ضيفه فياريال بخماسية نظيفة مقابل هدف وحيد، في المباراة الأخيرة التي يلعب فيها النجم أندرياس إنيستا مع برشلونة، ولحساب مباريات مؤجلات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، واستضاف اللقاء ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتالوني.

افتتح التسجيل اللاعب فيليبي كوتينيو لبرشلونة في الدقيقة 11، ثم أضاف باولينيو الهدف الثاني في الدقيقة 16، ثم أضاف ميسي الهدف الثالث في الثواني الأخيرة من زمن الشوط الأول، وقلص فياريال النتيجة بهدف في الدقيقة 54 بواسطة اللاعب نيكولا سانسوني، واختتم عثمان ديمبيلي حفل الأهداف في الدقيقتين 87 و90 لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة.

 

دخل برشلونة اللقاء أمام فياريال وهو متوجاً بلقب الموسم الحالي من الإسباني، وأيضاً بطلاً للقب كأس ملك إسبانيا 2017/2018، وخاض المواجهة وهو منتشٍ بالتعادل في الكلاسيكو الكبير أمام ريال مدريد بهدفين لمثلهما، ويتواجد الكتلان قبل المواجهة بصدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن، ومع الفوز على ضيفه رفع رصيده إلى 90 نقطة.

وفي الجانب المقابل، دخل فريق فياريال اللقاء وهو متواجداً في المركز السادس برصيد 57 نقطة، وبفارق عشرة نقاط عن فالنسيا المتواجد في المركز الربع، وبفارق 6 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثامن.

وبهذه النتائج المخيبة لفريق فياريال ، فلن يكون للغواصات الصفراء مكاناً في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، إذ أنهم كانوا مطالبون بالقتال وتقديم أفضل ما لديهم للعودة من كامب نو ولو بنقطة على الأقل لتأمين المشاركة في الدوري الأوروبي بالنسخة المقبلة.

وشهدت قائمة الكاتالوني غياب كلاً من سيرجي سامبر وخوسي أرناييز ومارك كاردونا بداعي الإصابة، وافتقاد خدمات سيرجي روبيرتو بسبب الإيقاف.

التشكيل | 4-4-2
تير شتيجن
جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو
إنيستا – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – كوتينيو
لويس سواريز – ليونيل ميسي

انطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الثامنة بتوقيت مصر، وتنقل المباراة عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 7 بصوت المعلق يوسف سيف.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
BeIN SPORT 7 يوسف سيف الدوري الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى