أخباركرة عربية

تفاصيل مباراة ليبيا والجابون في تصفيات كأس العالم أفريقيا

انتهت مباراة المنتخب الليبي في مواجهة المنتخب الغابوني بفوز الجابون بهدف دون مقابل، في لقاء شهد ندية من جانب المنتخين طوال شوطي المباراة.

يعرض مصر سبورت تفاصيل مباراة ليبيا والجابون، والتي سوف يتم عرضها عبر قناه SSC3 HD السعودية وبقيادة المعلق الرائع خالد المديفر ،وذلك في تمام الساعة 6:00 بتويت القاهرة ،وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية .

يستقبل ملعب فرانسفيل مباراة قوية للشعب الليبي تجمع منتخب ليبيا ضد نظيرة غريق الجابون اليوم 13/11/2021 ،وذلك من منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة تصفيات كأس العالم.

حيث يدخل منتخب ليبيا المباراة اليوم بمعنويات منخفضة مع آمال التعويض بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين أمام المنتخب المصري، ويسعي إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد على أمل تعثر الفراعنة أمام أنجولا وتأجيل الحسم إلى الجولة الأخيرة.

وقد حصد منتخب ليبيا علي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد ست نقاط، حصدهم من فوزين امام الجابون 2-1 في الجولة الافتتاحية، وأمام انجولا 1-صفر في الجولة الثانية.

في المقابل يحتل منتخب الغابون المركز الثالث برصيد 4 نقاط، حصدهم من فوز وتعادل، بينما تعرض لهزيمتين أمام ليبيا في الجولة الافتتاحية، وامام انجولا 1-3 في الجولة الثالثة.

ويكون الدور الثالث هو دور إقصائي كالدور الأول، حيث يواجه كل منتخب من المنتخبات العشرة، منافسه ذهابًا وإيابًا والفائز يتأهل لكأس العالم 2022.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى