أخبار

توتنهام يضع شرطاً أساسياً من أجل التخلي عن لاعبه في الميركاتو الصيفي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية في مساء يوم أمس الأربعاء الموافق لليوم الثالث والعشرين من شهر مايو الحالي أن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قد وضعت شرطاً أساسياً، وذلك من أجل التخلي عن أحد لاعبي الفريق اللندني في الميركاتو الصيفي المقبل لأي نادي يرغب في التعاقد معه.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي توتنهام هوتسبير قد اشترطت الحصول على مبلغ 57 مليون جنيه إسترليني، وذلك من أجل التخلي عن المدافع البلجيكي توبي ألدرفايريلد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لأي نادي يرغب في التعاقد معه.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي توتنهام هوتسبير تُحاول أن تقوم بتحقيق أكبر استفادة من وراء عملية بيع المدافع البلجيكي توبي ألدرفايريلد، وخاصة وأن رحيل اللاعب البلجيكي عن صفوف النادي اللندني بات أمراً مؤكداً لا شك فيه نظراً إلى العلاقة المتوترة للغاية بينه وبين الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير.

وتبقى المشكلة الأكبر أمام المدافع البلجيكي توبي ألدرفايريلد أن عقده مع نادي توتنهام هوتسبير سوف ينتهي في صيف عام 2020م، أي أن عملية رحيله عن صفوف النادي اللندني لن تكون سهلة على الإطلاق إلا في حالة واحدة فقط، وهي موافقة إدارة نادي توتنهام هوتسبير على بيعه بدون المبالغة في سعره.

ولعل الأمر الذي يُساعد إدارة نادي توتنهام هوتسبير على المطالبة بمبلغ 57 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن المدافع البلجيكي توبي ألدرفايريلد، أن اللاعب صاحب ال29 عاماً يمتلك خبرة كبيرة في ملاعب كرة القدم وخاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن المدافع البلجيكي توبي ألدرفايريلد سوف يُشارك أيضاً مع منتخب بلاده بلجيكا في مونديال روسيا المقبل، وهو ما يعني بالتالي ارتفاع قيمته في سوق الإنتقالات وخاصة في حالة تألقه بشكل ملفت في أكبر محفل دولي رياضي على مستوى العالم بأكمله.

ومن أبرز الأندية التي تُحارب في الفترة الماضية من أجل ضم المدافع البلجيكي توبي ألدرفايريلد، هو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع العلم بأن ذلك يأتي بناءً على رغبة قوية للغاية من طرف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق الشياطين الحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى