أخبار

شالكة ينزل ضيفاً ثقيلاً على ماينز سعياً لتعزيز آماله الأوروبية

يحل فريق شالكة ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق ماينز في مساء اليوم الجمعة الموافق ليوم 9 مارس 2018 في مباراة صعبة نوعاً ما على الضيوف على أرضية ملعب أوبل أرينا، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2017 / 2018.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الألماني يحتل فريق شالكة في الوقت الحالي المركز الثاني في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 43 نقطة، فيما يحتل فريق ماينز في الوقت الحالي المركز السادس عشر في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 25 نقطة.

ولا شك أن فريق شالكة سوف يدخل هذه المواجهة باحثاً عن تحقيق الفوز دون سواه، وذلك من أجل الحفاظ على وصافة البوندسليغا لجولة أخرى، علماً بأن الهدف الرئيسي لفريق شالكة في الموسم الحالي هو إنهاء مسابقة الدوري الألماني في المركز الثاني حتى يضمن الفريق عودته من جديد في الموسم المقبل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولكن وفي الوقت ذاته يُدرك فريق شالكة جيداً أن مهمته في هذه الجولة لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة وأن فريق ماينز يُصارع من أجل تفادي الهبوط في نهاية الموسم الحالي، كما أن المباراة تُقام أيضاً على أرضه ووسط جماهيره مما سيُعقد كثيراً من مهمة فريق شالكة.

ولم يعرف فريق شالكة طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط من أصل المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، وفي مقابل ذلك تمكن من تحقيق الانتصار في أربعة مباريات أخرى مما يعني أن الأزرق الملكي يمر تقريباً بحالة مثالية للغاية في الآونة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى