أخبار

عرب أفريقيا على موعد مع جولة حاسمة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019

تتجه أنظار عرب القارة السمراء في يوم غداً الثلاثاء الموافق 16 أكتوبر 2018 إلى مختلف ملاعب القارة الأفريقية، وذلك حينما يتم إقامة جميع مباريات الجولة الرابعة ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، وفي هذا المقال سوف نُلقي الضوء على مباريات المنتخبات العربية في هذه الجولة الرابعة.

والبداية مع أسود الأطلس أي المنتخب المغربي الذي يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره منتخب جزر القمر، حيث تُقام مباراة المنتخب المغربي مع مضيفه منتخب جزر القمر في تمام الساعة 15:00 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، علماً بأن منتخب المغرب لا يزال متواجداً في وصافة ترتيب مجموعته في التصفيات خلف منتخب الكاميرون صاحب الصدارة.

وفي مباراة أخرى سوف يحل المنتخب التونسي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره منتخب النيجر، حيث تُقام مباراة المنتخب التونسي مع مضيفه منتخب النيجر في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، علماً بأن المنتخب التونسي لا يزال يتصدر مجموعته في التصفيات بالعلامة الكاملة حتى هذه اللحظة.

وفي المجموعة ذاتها يشد المنتخب المصري الرحال لمواجهة مضيفه منتخب سوازيلاند، حيث تُقام مباراة المنتخب المصري مع مضيفه منتخب سوازيلاند في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، علماً بأن المنتخب المصري لا يزال يُطارد المنتخب التونسي صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط بين المنتخبين.

وفي حوار آخر يحل المنتخب الجزائري ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره منتخب بنين، حيث تُقام مباراة المنتخب الجزائري مع مضيفه منتخب بنين في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، علماً بأن المنتخب الجزائري لا يزال منفرداً بصدارة مجموعته في التصفيات.

وفي مباراة أخرى منتظرة يواجه منتخب موريتانيا ضيفه منتخب أنجولا، حيث تُقام مباراة منتخب موريتانيا مع ضيفه المنتخب الأنجولي في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، علماً بأن منتخب موريتانيا كان قد تعرض إلى خسارة قاسية في الجولة الماضية على يد نظيره المنتخب الأنجولي أيضاً بثلاثية نظيفة.

وفي مواجهة أخرى منتظرة يستقبل المنتخب السوداني ضيفه منتخب السنغال صعب المراس، حيث تُقام مباراة المنتخب السوداني مع ضيفه منتخب السنغال في تمام الساعة 20:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، علماً بأن المنتخب السوداني فقد تقريباً كل آماله في التأهل إلى بطولة أمم أفريقيا 2019 بعد الخسارة في أول 3 جولات على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى