أخبار

عرب القارة السمراء على موعد مع الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا 2019

تستعد المنتخبات العربية في قارة أفريقيا لخوض غمار الجولة الأخيرة ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا في صيف العام الحالي 2019 على الأراضي المصرية، وذلك بعدما ضمن معظم هذه المنتخبات لمقعدها بشكل رسمي في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، على أن تعرف الجولة السادسة والأخيرة من عمر التصفيات بقية المتأهلين بشكل رسمي.

وفي مباريات المنتخبات العربية يوم غداً الجمعة، سوف يواجه منتخب المغرب مضيفه منتخب مالاوي على أرض الأخير، وذلك تحديداً في تمام الساعة 15:00 عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، علماً بأن منتخب المغرب سبق وأن حجز مقعده في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

وفي مباراة أخرى سوف يواجه منتخب السودان ضيفه منتخب غينيا الإستوائية على الأراضي السودانية، وذلك تحديداً في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية، علماً بأن منتخب السودان سبق وأن فقد جميع آماله في التأهل بشكل رسمي إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

كما يواجه منتخب تونس ضيفه منتخب إسواتيني على الأراضي التونسية، وذلك تحديداً في تمام الساعة 20:15 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، علماً بأن منتخب نسور قرطاج قد ضمن تأهله بشكل رسمي إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 منذ الجولة الخامسة من عمر التصفيات.

وفي آخر مباراة للمنتخبات العربية يوم غداً الجمعة، سوف يواجه منتخب الجزائر ضيفه منتخب غامبيا على أرضية ملعب مصطفى تشاكر على الأراضي الجزائرية، وذلك تحديداً في تمام الساعة 21:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، علماً بأن المنتخب الجزائري قد لحق أيضاً بشكل رسمي بالمنتخبات المتأهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

زر الذهاب إلى الأعلى