أخبار

قبل مواجهة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا..أتلتيكو مدريد يُكافئ مدربه دييغو سيميوني

حرصت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني على مكافأة الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد اليوم الخميس الموافق 14 فبراير 2019، وذلك قبل موعد المواجهة المنتظرة التي سوف تجمع بين فريق أتلتيكو مدريد وبين نظيره العملاق فريق يوفنتوس الإيطالي، في إطار ذهاب الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

وجاءت هذه المكافأة من خلال تجديد عقد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني مع فريق الروخي بلانكوس، ليضمن بذلك المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني منصبه كمديراً فنياً لفريق أتلتيكو مدريد حتى صيف عام 2022 مهما كانت نتائج الفريق المدريدي في الموسم الحالي.

ويأتي تجديد العقد في ذلك التوقيت بالتحديد من جانب إدارة نادي أتلتيكو مدريد رداً على مختلف الشائعات التي تم نشرها في مختلف وسائل الإعلام العالمية طوال الفترة الماضية، وذلك بخصوص إمكانية رحيل المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل أي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

وكان السبب الرئيسي وراء هذه الشائعات هو إقصاء فريق أتلتيكو مدريد أولاً من الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا في الموسم الحالي، إضافة إلى تراجع فريق الروخي بلانكوس إلى المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني بعد أن كان المنافس الرئيسي لفريق برشلونة على اللقب منذ أسابيع قليلة.

وبالتالي فإن فريق أتلتيكو مدريد لم يعد أمامه في الموسم الحالي سوى المنافسة فقط على لقب دوري أبطال أوروبا، علماً بأن ذلك الأمر سوف يكون في غاية التعقيد وخاصة وأن فريق أتلتيكو مدريد سوف يواجه العملاق فريق يوفنتوس بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدور ثمن النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى