أخبار

لويس سواريز: يُمكننا الفوز على فرنسا بدون كافاني !

تحدث النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأوروغواي اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الثالث من شهر يوليو الحالي عن المواجهة القادمة لمنتخب بلاده، والتي سوف تجمع بينه وبين نظيره منتخب فرنسا في إطار مباريات دور ال8 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أكد النجم الأوروغوياني لويس سواريز أن منتخب بلاده عازم على تحقيق الانتصار دون سواه على حساب نظيره المنتخب الفرنسي، وذلك من أجل ضمان التأهل من جديد في الدور نصف النهائي من عمر المونديال.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الأوروغوياني لويس سواريز إلى أن منتخب بلاده لن يتأثر على الإطلاق، وذلك في حالة تأكد غياب زميله النجم إدينسون كافاني عن المباراة بسبب الإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية ضد المنتخب البرتغالي في الدور ثمن النهائي من عمر المونديال.

كما شدد أيضاً النجم الأوروغوياني لويس سواريز على أن منتخب بلاده الأوروغواي لا يعتمد على لاعب واحد فقط على أرض الميدان، وخاصة وأن كل لاعب في منتخب الأوروغواي يعتمد بشكل رئيسي على كامل مجهوداته البدنية من أجل تنفيذ الدور الذي يُطلب منه من طرف المدرب المخضرم أوسكار واشنطن تاباريز.

وفي ختام تصريحاته أكد النجم الأوروغوياني لويس سواريز  أنه يأمل أن يتمكن زميله النجم إدينسون كافاني من التعافي بشكل سريع من الإصابة قبل موعد المباراة القادمة أمام منتخب فرنسا، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الإصابة ليست سهلة وخاصة وأن موعد المباراة سوف يكون بعد أيام قليلة فقط من الآن.

وكان منتخب الأوروغواي قد تخطى عقبة نظيره منتخب البرتغال في دور ال16، وذلك عقب فوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب فيشت بمدينة سوتشي على الأراضي الروسية، علماً بأن المباراة القادمة بين منتخب الأوروغواي وبين نظيره منتخب فرنسا سوف تكون في عصر يوم الجمعة القادم الموافق لليوم السادس من شهر يوليو الحالي، علماً بأن مونديال روسيا سوف ينتهي تحديداً في اليوم الخامس عشر من عمر الشهر الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى