أخبار

مانشستر سيتي في رحلة صعبة خارج أرضه أمام ويغان في كأس إنجلترا

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق ويغان أتلتيك في مباراة مرتقبة بين الطرفين مساء اليوم الإثنين، على أرضية ملعب ويجان، وذلك في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق مانشستر سيتي هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل الحفاظ على نسق الانتصارات الذي يسير عليه الفريق منذ مطلع الموسم الحالي، وأيضاً من أجل حجز مقعده في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولا يقتصر الأمر بالنسبة إلى فريق مانشستر سيتي على التأهل فقط إلى الدور ربع النهائي، وإنما يرغب فريق مانشستر سيتي في التتويج باللقب في نهاية المطاف، علماً بأن فريق مانشستر سيتي يُعتبر هو الفريق الوحيد في القارة الأوروبية الذي يُنافس على أربعة جبهات مختلفة في الموسم الحالي بجانب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلى الرغم من ذلك أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا يُدرك جيداً أن المباراة أمام فريق ويغان أتلتيك لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة وأن نتيجة التعادل سوف تؤدي إلى خوض كلاً من الفريقين مباراة إعادة بينهما على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل فريق مانشستر سيتي في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 72 نقطة، فيما يحتل فريق ويغان أتليتك في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي مع امتلاكه في رصيده 63 نقطة مما يجعله قريباً للغاية من الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى