أخبار

مانشستر سيتي في مهمة سهلة للتأهل رسمياً لربع نهائي دوري الأبطال

يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لاستقبال نظيره المتواضع فريق بازل السويسري في مساء اليوم الأربعاء الموافق ليوم 7 مارس 2018 على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر في مباراة سهلة للغاية على أصحاب الأرض، وذلك في إطار مباريات إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018.

وكان فريق مانشستر سيتي قد نجح في تحقيق فوزاً كاسحاً في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل لا شئ، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب سانت جاكوب بارك على الأراضي السويسرية، مما جعل فريق مانشستر سيتي يضع قدماً ونصف في الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

وبالتالي فإن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي لن يكون مضطراً لكي يدفع بالتشكيلة الأساسية له بأكملها في هذه المباراة، ولكن وفي الوقت ذاته لن يقوم بالمجازفة بشكل كبير تفادياً لحدوث أي سيناريو في المباراة غير مرغوب فيه على الإطلاق، علماً بأن فريق مانشستر سيتي يرغب في الحفاظ على نسق الانتصارات الذي يسير عليه طوال الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل فريق مانشستر سيتي في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 78 نقطة، فيما يحتل فريق بازل في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السويسري مع امتلاكه في رصيده 41 نقطة.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الإسباني بيب جوارديولا بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: مورايس / دانيلو / جون ستونز / إيميريك لابورت / زينتشنكو / إلكاي غوندوغان / كيفن دي بروين / ديفيد سيلفا / برناردو سيلفا / ليروي ساني / سيرخيو أغويرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى