أخبار

مانشستر يونايتد يجد أخيراً البديل الأمثل من أجل تعويض رحيل النجم بول بوغبا

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر 2018 أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد وجد أخيراً البديل الأمثل، وذلك من أجل تعويض الرحيل المنتظر للنجم الفرنسي بول بوغبا عن صفوف نادي مانشستر يونايتد إما في الميركاتو الشتوي القادم أو حتى في الصيف المقبل عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد توصلت إلى اتفاق مع البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك من أجل الموافقة أخيراً على السماح للنجم الفرنسي بول بوغبا بالرحيل عن جدران قلعة أولد ترافورد في الفترة القادمة عن صفوف النادي بسبب رغبته في ذلك.

كما أضافت التقارير أيضاً أن الجميع داخل نادي مانشستر يونايتد قد استقر على التعاقد مع النجم الإسباني ساؤول نيغويز متوسط ميدان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك في ظل الإمكانيات الفنية الرائعة التي يمتلكها النجم الإسباني والتي سوف تجعله قادراً على التأقلم مع نادي كبير بحجم نادي مانشستر يونايتد.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن نادي مانشستر يونايتد لن يجد أي صعوبة على الإطلاق في حسم هذه الصفقة، وخاصة وأنه لن يلجأ إلى التفاوض مع إدارة نادي الروخي بلانكوس بل سوف يلجأ إلى التفاوض مع النجم الإسباني ساؤول نيغويز مباشرة، وذلك من أجل التوصل إلى اتفاق معه حول قيمة الراتب الذي سوف يحصل عليه في قلعة أولد ترافورد.

وعلى الرغم من أن النجم الإسباني ساؤول نيغويز يمتلك عقداً طويل الأمد مع ناديه الحالي أتلتيكو مدريد، إلا أن قيمة الشرط الجزائي في عقده تصل قيمتها إلى مبلغ 150 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يُمكن لإدارة نادي مانشستر يونايتد أن تدفعه بسهولة بالغة دون أي مشاكل على الإطلاق.

ولعل ما يجعل دفع ذلك المبلغ سهلاً على نادي مانشستر يونايتد، أن عملية بيع النجم الفرنسي بول بوغبا سوف تصل قيمتها إلى حوالي مبلغ 200 مليون يورو نظراً لكونه بطل العالم مع منتخب بلاده فرنسا  في مونديال روسيا الماضي، وذلك سواء انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني أو حتى عاد من جديد إلى صفوف ناديه القديم يوفنتوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى