أخبار

مانشستر يونايتد يوجه صفعة قوية لكبار إيطاليا بخصوص الإيطالي دارميان

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية في يوم أمس الأربعاء الموافق 5 سبتمبر 2018 أن نادي مانشستر يونايتد قد وجه صفعة قوية للغاية إلى كل كبار الأندية الإيطالية، وذلك بخصوص إمكانية التعاقد مع النجم الإيطالي ماتيو دارميان ظهير أيمن فريق الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي القادم.

حيث أشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية في مساء يوم أمس الأربعاء إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تستعد بشكل رسمي لكي تقوم بتجديد عقد أحد نجوم الفريق في الفترة القادمة، وذلك من أجل تثبيت أقدامه داخل جدران قلعة أولد ترافورد بعيداً عن أعين كل الراغبين في خدماتِه.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن ذلك النجم الذي تسعى إدارة نادي مانشستر يونايتد لتجديد عقده، هو النجم الإيطالي ماتيو دارميان ظهير أيمن فريق الشياطين الحمر في ظل الأجواء الإيجابية التي يعيشها اللاعب رفقة الفريق منذ مطلع الموسم الحالي.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن العلاقة بين النجم الإيطالي ماتيو دارميان وبين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد قد تحسنت بشكل واضح للغاية طوال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي جعل إدارة نادي مانشستر يونايتد تُفكر جدياً في خطوة تجديد عقد اللاعب خوفاً من مغريات كبار الأندية وخاصة الأندية الإيطالية التي كانت ترغب في خدماته.

وكان النجم الإيطالي ماتيو دراميان على مشارف الرحيل عن صفوف قلعة أولد ترافورد في الصيف الحالي، وخاصة في ظل الاهتمام الكبير به من طرف نادي يوفنتوس الإيطالي إضافة إلى نادي إنتر الإيطالي وأيضاً نادي نابولي الإيطالي، مما جعل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يمنح اللاعب فرصة جديدة مع فريق مانشستر يونايتد تجنباً لرحيل اللاعب عن الفريق.

ولا شك أن السبب الرئيسي في توتر العلاقة في فترة سابقة بين النجم الإيطالي ماتيو دراميان وبين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، هو عدم حصول اللاعب على فرصة من أجل المشاركة بصفة أساسية في المباريات، وهو الأمر الذي أدى بدوره إلى استبعاده من قائمة منتخب بلاده إيطاليا في مونديال روسيا الماضي، مما زاد من توتر الأجواء كثيراً بين الطرفين طوال الفترة الماضية التي سبقت المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى