أخبار

مانشستر يونايتد يُبدي رغبته في التعاقد مع نجم يوفنتوس في الميركاتو الصيفي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم السبت الموافق لليوم السادس والعشرين من شهر مايو الحالي أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أبدى رغبته جدياً في التعاقد مع نجم نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية إلى أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا لاعب نادي يوفنتوس في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بناءً على رغبة خاصة من طرف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن إدارة نادي مانشستر يونايتد مستعدة لدفع مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي عقب نهاية مشوار منتخب بلاده البرازيل في مونديال روسيا المقبل.

ولا شك أن نادي مانشستر يونايتد سوف يجد صعوبة نوعاً ما في الظفر بخدمات النجم البرازيلي دوغلاس كوستا، وخاصة وأنه بات أحد الركائز الأساسية في تشكيلة فريق السيدة العجوز تحت قيادة المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري، مما سوف يجعل إدارة نادي يوفنتوس تُغلق الباب نهائياً في وجه أي فريق يرغب في التعاقد مع النجم البرازيلي.

ومن جانبه يرغب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تدعيم صفوف فريقه بأفضل العناصر الممكنة في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك حتى يكون الفريق قادراً على المنافسة على كافة الألقاب وخاصة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد أنهى الموسم المنقضي بشكل كارثي للغاية، حيث فشل في إحراز أي لقب على الإطلاق بعكس ما كان حاله في الموسم الماضي الذي فاز فيه بثلاثة ألقاب، علماً بأن فريق مانشستر يونايتد كان على مشارف الفوز بلقب في نهاية الموسم المنقضي بعد وصوله إلى الدور النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، إلا أنه خسر اللقب في نهاية المطاف على يد غريمه فريق تشيلسي.

وبكل تأكيد سوف تكون الضغوطات هائلة على فريق مانشستر يونايتد في الموسم القادم، وخاصة على مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي ربما قد يرحل عن صفوف قلعة أولد ترافورد في حالة تكرر نفس سيناريو الموسم المنقضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى