أخبار

ملخص مباراة الترجي والاهلي اليوم 2/11/2018 بدوري أبطال أفريقيا

ملخص مباراة الاهلي والترجي ، حيث فاز الأهلي المصري على الترجي التونسي بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب الإسكندرية ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، ودخل الجانبين المباراة بقوة حيث كان الأهلى الطرف الأفضل طوال شوطي المباراة، نجح في افتتاح النتيجة بالهدف الاول عن طريق وليد سليمان من علامة الجزاء في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

في الشوط الثاني كثف الاهلي من هجماته محاولاً تعزيز النتيجة لصالحه، حيث نجح في ذلك عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 58، وقلص الترجي النتيجة عن طريق يوسف بلايلي من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 65، قبل أن يضيف الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة 78 عن طريق وليد سليمان من ركلة جزاء أيضاً.

فوز الأهلي اليوم بهذه النتيجة عزز كثيراً من فرصه للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا العام، حيث تبقى مباراة الإياب التي ستقام في تونس يوم الجمعة المقبل.

قبل انطلاق المباراة

 يلتقي الاهلي المصري بنظيره الترجي التونسي مساء اليوم الجمعة، في إطار مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، والتي ستقام مباراة الاهلي ضد الترجي على استاد برج العرب بالإسكندرية بحضور الجماهير التي ستتابع مباراة الاهلي والترجي اليوم، ودائماً ما تتمتع مباريات الاهلي بنسبة متابعة عالية جداً خاصة امام الفريق التونسي، لان مباراة الاهلى حظي بقاعدة جماهيرية كبيرة ليس فقط داخل مصر وإنما في الوطن العربي، لذلك سوف نشهد مواجهة قوية اليوم بنهائي دوري الأبطال.

يلعب الاهلي المصري المواجهة أمام الترجي التونسي وهو بحالة جيدة، حيث يسعى الفريق الأحمر الفوز على الترجي حتى لا يواجه صعوبة في مباراة العودة، وسيكون الفوز في مباراة الليلة سوف يقرب الأهلي كثيرا للتويج باللقب،   لذلك تم تجهيز اللاعبين جيداً لهذا اللقاء وعليهم اللعب بكل جدية وعدم التهاون والتراخي أمام الترجي، لأن هناك مباراة عودة، وعليهم الفوز بنتيجة جيدة.

وتقام مباراة الاهلي والترجي مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب الجيش ببرج العرب، ويتطلع النادي الأهلي إلى حسم هذه المباراة لصالحه، فهو يملك أفضلية نسبية خاصة عاملي الأرض والجمهور، وسوف تقوم قناة بي ان سبورت الأولى عالية الوضوح بنقل مباراة الاهلي والترجي على الهواء مع تعليق رؤوف خليف،  وسوف يكون هناك استديو تحليلي قبل وبعد اللقاء.

وغاب الأهلي المصري عن اللقب الأفريقي لمدة 5 سنوات، ومباراة اليوم ستكون فرصة كبيرة جداً للمارد الأحمر للتتويج باللقب، ويحمل الاهلي الرقم القياسي في عدد الفوز بلقب دوري أبطال افريقيا، وكان آخرها في عام 2013.

وقد استدعى المدير الفني للنادي الاهلي باتريس كاريتيرون التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم، وضمت القائمة كل من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، وسعد سمير و ساليف كوليبالي في الدفاع، وفي الوسط حسام عاشور وعمرو السولية، وأحمد فتحي، وايمن أشرف، وفي الهجوم الثلاثي وليد سليمان وأحمد حمودي وإسلام محارب ووليد آزارو في رأس الحربة.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

سوف تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي في التاسعة من مساء بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت تونس والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة اليوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

ستقام  مباراة الأهلي والترجي التونسي عبر قنوات “بين سبورت HD 1″، بجانب القناة الثانية ونايل سبورت” الأرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى