أخبار

نتيجة مباراة السعودية والجزائر اليوم 9-5-2018 استعدادات كأس العالم 2018 | الأخضر يفوز بثنائية

حقق المنتخب السعودية الفوز على خصمه منتخب الجزائر بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب رامون دي كارنزا في إسبانيا، تقدم الأخضر بالهدف الأول عن طريق سلمان الفرج في الدقيقة 25 عبر تسديدة من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم السعودية.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب يحيى الشهري الهدف الثاني للسعودية بعد انفراد صريح بحارس الجزائر عند الدقيقة 82،  وخاضت السعودية خمس مباريات ودية حقق الفوز في اثنتين على كل من مولدوفا بثلاثية نظيفة، إضافة إلى الجزائر بهدفين دون رد، وخسر الأخضر أمام العراق برباعية مقابل هدف ، كذلك أمام بلجيكا بأربعة أهداف دون رد، فيما انتهت مباراته أمام أوكرانيا بالتعادل الإيجابي.

ويخوض المنتخب السعودي مباريات ودية استعداداً لكأس العام 2018 في روسيا صيف هذا العام، ضمن برنامج إعدادي لهذا الحدث الكروي الكبير،  كما سيواجه المنتخب السعودي قبل انطلاق نهائيات كأس العالم، كل من اليونان في الـ 15 من مايو الجاري، وكذلك إيطاليا وبيرو وألمانيا.

قبل إنطلاق المباراة

يواجه المنتخب السعودي نظيره المنتخب الجزائري في مباراة ودية مساء اليوم الأربعاء  في إطار التحضيرات التي يجريها المنتخبين في معسكرهم الإعدادي للوقوف على المستوى الفني والتدريبي وكذلك اختبار اللاعبين ومدى استعداداتهم لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم هذا اللقاء الجديد أمام المنتخب الجزائري ضمن برنامج إعداد للأخضر استعداداً لمونديال روسيا هذا الصيف المقام في الأراضية الإسبانية، لا يزال يعمل المنتخبين على مواصلة التجهيزات اللازمة لخوض المباراة الودية مساء اليوم.

 استقبل المنتخب الجزائري 6 أهداف في شباكه من قبل لاعبو السعودية، فيما أحرز الأخضر 6 أهداف في مرمى محاربو الصحراء، وكان المنتخب السعودي انتصر على الجزائر في دورة الألعاب العربية في العام 1985 ، وردت الجزائر بفوز بالثلاثية في مباراتهم أمام السعودية بكأس العرب في العام  1998 ، وفي العام 2005 حققت السعودية فوزاً عريضاً على الجزائر بخماسية نظيفة.

واجه الفريقين بعضهما في 7 مباريات بجميع في مختلف المناسبات، وكان أول مواجهة بينهما في العام 1976  والثانية في 19984 ، واثنتين في 1986 ، فازت الجزائر في لقاء وخسارة واحدة وتعادلا مرتين، علماً أن هناك ثلاث مباريات لم يخوض بها محاربو الصحراء اللعب بالفريق الأول عندما قابلا السعودية.

وتنطلق مباراة السعودية والجزائر عبر قناة السعودية الأولى بتعليق عيسى الحربين، وعلى التلفزيون الجزائري الرسمي من على ملعب كرانزا في إسبانيا، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت الجزائر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى