كرة عالمية

ملخص أهداف مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم 1-2 الدوري الاسباني

يحتضن ملعب “الكامب نو” مباراة برشلونة وأوساسونا مساء اليوم الخميس 16 يوليو 2020، في إطار مباريات الجولة 37 السابعة والثلاثون من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، برشلونة لايوجد أمامه في ماتبقى من مباريات سوى تحقيق نقاط المباراة الثلاث كاملة وإنتظار تعثرين للمتصدر ريال مدريد أمام فياريال اليوم وأمام سيلتا فيغو في الجلة الأخيرة من الدوري الإسباني.

يقدم موقع مصر سبورت الإخباري خدمة متابعة أحداث ومجريات اللقاء الصعب بين برشلونة ونظيره أوساسونا اليوم، التي من المقرر ان تنقل في تمام الساعة 22:00 العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 21:00 التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما سيكون التعليق الصوتي على مجريات اللقاء للمعلق الكبير المصري علي محمد علي.

تنفرد مجموعة  قنوات بي ان سبورت الرياضية في نقل مباريات كرة القدم في الدوريات الخمس الكبرى، حيث انها إشترت حقوق العرض والملكية التامة لها في بث مجريات المباريات عبر الهواء مباشرة وذلك على مستوى الشرق الأوسط، لذلك فأن مباراة برشلونة وأساسونا من المقرر لها ان تنقل عبر قناة بي ان سبورت الثالثة.

تشكيلة برشلونة المتوقع ان يلعب بها المدرب كيكي سيتين في مواجهة أوساسونا، من المتوقع ان يبدء المدير الفني لبرشلونة بتشكيلة (4-3-3)، في الحراسة الألماني تيرشتيغن وفي الدفاع كلاً من جوردي ألبا ولينجليه وبيكيه ونيلسون سيميدو وفي خط الوسط كلاً من سيرجو بوسكيتس وريكي بويج وفيدال بينكا سيكون في مقدمة الفريق في مركز الهجوم كلاً من ليونيل ميسي ولويس سواريس وأنستو فاتي.

انتهت مباراة برشلونة وأوساسونا بخسارة مفاجأة للكتلوني على أرضه بنتيجة 1-2 لصالح الضيف، في المقابل يكتفي برشلونة بمركز ثاني هذا الموسم خلص صاحب اللقب ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى