أخبار

ملخص مباراة برشلونة واشبيلية اليوم السبت 31-3-2018 بالدوري الإسباني

قلب فريق برشلونة الطاولة على مضيفه اشبيلية ليقبل بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلهما، فبعد أن كان أصحاب الأرض متقدمين بهدفين دون مقابل، قلبت مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي مجرى المباراة منذ الدقيقة 58، ليحسم برشلونة تأخره بتسجيل الأهداف.

استبدل المدير الفني لبرشلونة فالفيردي اللاعب عثمان ديمبلي ليحل مكانه ميسي في الدقيقة 58، وكان للاعب الأرجنتيني الفضل الكبير في تحويل النتيجة وقلبها بتسجيل هدفين خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتحت المباراة أهدافها عن طريق أصحاب الأرض بواسطة فاسكيز وموريل في الدقيقتين 36 و50، قبل أن يسجل الفريق الكاتالوني هدفي التعادل عن طريق سواريز وميسي في الدقيقتين 88و89.

 

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد برشلونة إلى 76 نقطة ومواصلاً تحليقه في صدارة جدول ترتيب الليجا  الإسبانية، بينما يتواجد إشبيلية حالياً في المركز السادس برصيد 46 نقطة.

انطلقت مباراة برشلونة واشبيلية مساء اليوم السبت الموافق 31-3-2018 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الثامنة والنصف بتوقيت مصر، ونقلت عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2 HD  الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإسباني للموسم 2017-2018

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى