أخبار

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم 12/5/2018 | الملكي يعود للإنتصارات

نجح الميرنغي في تسجيل هدف مبكر عند الدقيقة 13 عن طريق الويلزي غاريث بيل الذي أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 30 ، قبل أن يضيف إيسكو الهدف الثالث في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، لتنتهي الحصة الأولى بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني نزل ريال مدريد بقوة لفرض سيطرته من جديد على مجريات المباراة، وبعد محاولات عديدة نجح المغربي أشرف حكيمي في زيادة الغلة وإحراز الهدف الرابع للميرينجي في الدقيقة 52 ، وجاء الهدف الخامس بعد خطأ من مدافع سيلتا فيجو الذي حول كرة عرضية من قبل ماركو اسنسيو لتدخل الشباك بالخطأ في مرماه.

وختم الأنيق الألماني توني كروس بالهدف السادس للملكي عند الدقيقة الـ 81 من زمن اللقاء، لتنتهى المباراة بفوز عريض لريال مدريد، وبهذا رفع رصيده إلى النقطة 75 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 46 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

قبل إنطلاق المباراة

يواجه ريال مدريد نظيره سيلتا فيجو على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم السبت ضمن فعاليات الجولة الـ 37 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، الفريق الملكي يبحث عن الفوز بعد تعثره في المباراة الماضية.

يلعب ريال مدريد هذا اللقاء ولا بديل أمامه سوى الفوز بعد إخفاقه في المواجهة الأخيرة أمام إشبيلية التي خسرها بثلاثية مقابل هدفين وكانت ضمن لقاء مؤجل، حيث تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 72 وبفارق ثلاث نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وخمسة نقاط عن فالنسيا الرابع، كذلك تعادله امام برشلونة في كلاسيكو الجولة الـ 36 ، لذلك لم يذق الملكي طعم الفوز في آخر ثلاث مباريات، وهذه المباراة تعتبر مهمة جداً بالنسبة من أجل الصعود للمركز الثاني في جدول الترتيب، كما تنتظره مباراة قوية ضد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 من مايو الجاري.

في المقابل يسعى سيلتا فيجو الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة ومتساوياً بالنقاط ريال سوسيداد المركز الـ 11، وتفصله نقطة واحدة عن إيبار العاشر، بنقطتين عن ألافيس صاحب المركز الـ13 برصيد 44 نقطة إلى تحقيق نتيجة إيجابية من معقل الملوك، ولم يسبق لسيلتا فيجو أن فاز أمام ريال مدريد في آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني، حيث تلقى فيجو 6 خسائر وتعادل وحيد،  واستقبل مرماه 25 هدف فور انطلاق ريال مدريد مباشر بي ان لايف بدون تقطيع.

تنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية وقطر ولبنان وسوريا وفلسطين والأردن، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، سيتم نقل مباشر ريال مدريد وسيلتا فيجو عبر قناة بي ان سبورت HD3 التي أسندت مهمة التعليق على مجرياتها المعلق خالد الحدي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى