كرة أوروبية

تفاصيل | مباراة ليفربول ووست هام ويونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

تفاصيل مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم، والتي سوف تعرض عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت عصام الشوالي، والتي سيكون موعدها في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

خسر فريق ليفربول أمام فريق وست هام يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما في مباربات الاسبوع الحادي عشر لمسابقة الدوري الإنجليزي.

يواجه ليفربول نظيره وست هام يونايتد على إستاد لندن الأولمبي مساء اليوم الأحد الموافق 7 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يضع ليفربول أمام عينيه حصد النقاط كاملة من أمام وست هام خارج الديار، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام برايتون، لمواصلة ملاحقة تشيلسي على قمة الدوري.

في نفس السياق، وست هام هذا الموسم يقدم مستويات جيدة، وسيبحث عن مواصلة تحقيق الإنتصارات والخروج بنتيجة إيجابية، تساعده على البقاء في المربع الذهبي والزحف أكثر نحو القمة.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة ليفربول الموضوعة من قبل الالماني يورجن كلوب في مواجهة وست هام يونايتد على النحو الآتي:أليسون بيكر – روبرتسون – فان دايك – كوناتي – آرنولد ألكانتارا – جوردان – هندرسون – فابينيو – ساديو ماني – جوتا – محمد صلاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى