أخبار

مدرب ريال مدريد يكشف عن رغبته في التعاقد مع نجم بايرن ميونخ الصيف الحالي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين الموافق 20 أغسطس 2018 أن الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب فريق ريال مدريد قد كشف عن رغبته في التعاقد مع أحد نجوم نادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف النادي الملكي سعياً للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم الحالي.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي يرغب بشدة في التعاقد مع النجم النمساوي ديفيد ألابا ظهير أيسر نادي بايرن ميونخ، وذلك في الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي قبل موعد إغلاق أبواب الميركاتو الصيفي في نهاية شهر أغسطس الحالي.

كما أشارت التقارير أيضاً أن المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي قدم طلباً إلى إدارة نادي ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز، وذلك من أجل البدء بشكل سريع في عملية المفاوضات مع إدارة نادي بايرن ميونخ من أجل حسم الصفقة في أقرب وقت ممكن.

وقد أكد التقارير أيضاً أن إدارة النادي الملكي لا تزال تدرس هذه الصفقة بعناية فائقة، وخاصة وأن عملية المفاوضات مع إدارة نادي بايرن ميونخ لن تكون سهلة على الإطلاق، نظراً لأن النجم النمساوي ديفيد ألابا بات يُعتبر من الأعمدة الرئيسية في صفوف النادي البافاري على مدار السنوات الماضية.

ويمتلك النجم النمساوي ديفيد ألابا مواصفات خاصة للغاية، حيث يُمكن أن يلعب النجم النمساوي ديفيد ألابا في مركز الظهير الأيسر وهو مركزه الأصلي على أرض الملعب، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن النجم النمساوي ديفيد ألابا يُمكنه أيضاً أن يلعب في مركز قلب الدفاع، وإضافة إلى ذلك أيضاً يُمكنه أن يلعب في مركز الجناح الهجومي الأيسر.

وهو بكل تأكيد الأمر الذي سوف يجعل النادي الملكي يضرب أكثر من عصفور بحجر واحد فقط، وذلك في حالة نجح في التعاقد مع النجم النمساوي ديفيد ألابا في الميركاتو الصيفي الحالي، علماً بان النادي الملكي سبق له وأن حاول في الصيف الحالي التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ، إلا أن نادي بايرن ميونخ رفضت تماماً فكرة التخلي عن نجمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى