أخباركرة عربية

نتيجة مباراة الزمالك وتوسكر اليوم في دوري أبطال أفريقيا

يقدم لكم موقع مصر سبورت النتيجة النهائية لمباراة الزمالك وتوسكر اليوم 22/10/2021 ،من ضمن منافسات إياب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا ،ويستضيف هذا اللقاء ملعب واستاد برج العرب في الإسكندرية، وكان الفريق الأبيض قد نجح في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم عي ملعب نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

وقد انتهت مباراة الزمالك ضد توسكو بنتيجة 4/0 لصالح نادي الزمالك

يحاول الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد انتصاره على حساب ضيفه توسكر الكيني، والعبور للدور المقبل من البطولة الأفريقية، وذلك أملاً في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2002، عندما فاز على الرجاء المغربي بهدف دون رد في مجموع المباراتين، سجله لاعب خط الوسط تامر عبدالحميد.

وكان الزمالك قد انتصر في مواجهة الذهاب، التي أقيمت خارج أرضه، على ملعب «نيابي» في مدينة نيروبي، بهدف دون مقابل سجله المغربي أشرف بن شرقي، مع بداية أحداث الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة من زميله المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، لينطلق بمهارة فردية، ويخترق دفاع أصحاب الأرض من الجبهة اليسرى للفريق الأبيض ويسدد الكرة في شباك الحارس بسهولة.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر والقنوات الناقلة لها :

سوف يتم عرض مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني عبر قناه  ONtime sports بصوت المعلق حاتم بطيشة ، والتي تنطلق في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى