أخباركرة عربية

ملخص | مباراة النصر ضد الهلال اليوم في دوري أبطال آسيا

انتهت مباراة الهلال السعودي مع مواطنه نادي النصر بفوز الموج الأزرق بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتأهل لمباراة الختام لبطولة دوري أبطال أسيا.

سوف يتم عرض مباراة ماتش النصر ضد الهلال عبر قنوات  اليوتيوب الإتحاد الآسيوي ويوتيوب أبو ظبي آسيا 1 و2 وقناة SSC Sport 6HD & 7HD، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، الساعة 8:00 بتوقيت مصر.

وقد تمكن فريق النصر من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات من المباريات الست التي خاضها فيما لم ينهزم فريق النصر سوى في مباراة واحدة وكان التعادل هو النتيجة الحاسمة مباراتين من مباريات الفريق ليتوقف رصيده.

بذلك عند احدى عشر نقطة إلا أنه تمكن بهذا الرصيد من تصدر ترتيب المجموعة والتواجد في المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه وبهذا الأداء تأهل فريق النصر إلى دور الستة عشر حيث التقى مع فريق تركتور سازي تبريز وفاز عليه بهدف نظيف اوصله الى الدور الربع نهائي حيث فاز على فريق الوحدة الاماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد متأهلا إلى مباراة النصف نهائي.

بالمقابل ، فريق الهلال السعودي فلم يتمكن من تصدر الترتيب في مجموعته مكتفيا بالمركز الثاني بعد أن خاض ست مباريات وتمكن من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات من المباريات الست فيما انهزم في مباراتين وتمكن من تحقيق التعادل في مباراة واحدة من المباريات الست التي خاضها فريق الهلال السعودي ينهي دور المجموعات برصيد عشر نقاط محتلا المركز الثاني بعد فريق استقلال دوشنبه الذي تساوى معه في عدد النقاط وإن كان قد تأخر عنه بفارق الأهداف ليلتقي فريق الهلال في دور الستة عشر مع فريق استقلال طهران الايراني والذي تمكن من تجاوزه بهدفين نظيفين الى الدور الربع نهائي حيث التقى مع فريق برسبوليس الايراني وفاز عليه بثلاثية نظيفة متأهلا إلى دور النصف نهائي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى