أخباركرة عالمية

نتيجة | مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع مصر سبورت تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج ، والتي سوف تنقل عبر قناه beIN Sports 2 HD Premium ،وذلك في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة :وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية .

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق، وبهذه النتيجة يفقد البي اس جي الصدارة للمان سيتي.

مواجهة قوية تجمع بين ليفربول واتلتيكو مدريد الاسباني ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ،ويستضيف هذا اللقاء ملعب ريد بول ارينا .

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتواجد كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما يحتل لايبزيج المركز الأخير بلا رصيد من النقاط

لايبزيج ، الذي ظل بلا فوز وبدون هدف في دوري أبطال أوروبا 2021-22 في منتصف الطريق في المجموعة A ، لكنهم بالتأكيد منحوا باريس سان جيرمان فرصة جيدة لأموالهم. بدا أن رجال مارش عادوا إلى ألمانيا بفوز لا يُنسى في الحقيبة في بارك دي برانس حيث ألغى نوردي موكيلي وأندريه سيلفا المباراة الافتتاحية لكيليان مبابي

لكن ميسي سجل هدفين في الثانية 45 دقيقة قبل أن يسجل مبابي نقطة في اللحظات الأخيرة. ركل فوق العارضة. فوز سابق على يد مانشستر سيتي وهزيمة كارثية 2-1 أمام كلوب بروج يرى أن لايبزيج يحتل المركز الأخير في الترتيب مع بقاء ثلاث مباريات جماعية ، ويضمن فريق البوندسليجا.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى