أخباركرة عربية

نتيجة | مباراة لبنان وايران في تصفيات أسيا لكأس العالم

انتهت مباراة لبنان وإيران بفوز ايران ثنائية مقابل هدف في لقاء اليوم 11/11/2021 ،وذلك من ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة تصفيات كأس العالم “أسيا”.

يقدم لكم موقع مصر سبورت خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة لبنان وايران،سوف يتم عرض مباراة لبنان وايران عبر قناه SSC6 HD ،تحت اشراف المعلق خالد المديقر ،وذلك في تمام الساعة 2:00 بتوقيت القهرة ،وفي تمام الساعة 3:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية .

يدخل منتخب لبنان المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزه الأول بالمرحلة النهائية في التصفيات على حساب سوريا في الجولة الماضية، كما لم يخسر في آخر 12 مباراة لعبها على أرضه، مما يمنحه حافزًا إضافيًا للظهور بصورة مميزة اليوم.

واستعادت لبنان لاعب الوسط المحترف في السويد جورج ملكي ومدافع نادي النجمة قاسم الزين، بعد غيابهما عن الجولة الماضية بسبب الإيقاف، كما ينتظر أن يشارك حارس المرمى مصطفى مطر رغم تعرضه لإصابة طفيفة في الكتف.

في المقابل، سيسعى منتخب ايران للعودة إلى سكة الانتصارات لتعزيز صدارته للمجموعة، بعدما تعادل في الجولة الماضية مع ملاحقه كوريا الجنوبية بهدفٍ لمثله في طهران.

ويغيب عن ايران اليوم مهاجم نادي بورتو مهدي تاريمي بقرار فني من المدرب سكوسيتش، كما سيفتقد المدافعين مرتضى بور الينغانجي وعارف غلامي، بالإضافة إلى لاعب الوسط المحترف في تركيا علي كريمي بسبب الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى