أخباركرة عالمية

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج بفوز السيتي برباهية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ،ويستضيف هذا اللقاء ملعب إستاد الاتحاد .

يقدم لكم موقع مصر سبورت مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج بث مباشر اليوم 03/11/2021 سوف يتم عرض مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج عبر قناه beIN Sports 3 HD Premium ، ذلك في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة :وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية .

حيث يحتل مانشستر سيتي وصافة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر بـ7 نقاط، بينما يأتي كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، وافتتح أبناء جوارديولا منافسات دور المجموعات بالهزيمة من باريس سان جيرمان قبل أن يحقق انتصارين متتاليين على لايبزيج الألماني وكلوب بروج.

من جانبه، قد أكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، أن مباراة فريقه أمام كلوب بروج البلجيكي، أكثر أهمية من مباراة ديربي مانشستر أمام اليونايتد المقرر إقامتها السبت المقبل في الدوري الإنجليزي.

حيث صرح  جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: «أعتقد أن هذه المباراة أكثر أهمية من مباراة مانشستر يونايتد».

وأضاف مدرب السيتي: «هذه المباراة تعطينا فرصة مذهلة للتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا. في الدوري الممتاز هناك العديد من المباريات، في دوري أبطال هناك ست مباريات فقط، ولا توجد مباريات كثيرة متبقي

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى