كرة أوروبية

ملخص| مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج بدوري أبطال أوروبا

أنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره كلوب بروج في معقل الأخير بفوز كبير وساحق للمان سيتي بخماسية مقابل هدف وحيد لبروج.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج ،المقامة ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطول دوري ابطال أوروبا ،ويستضيف هذا اللقاء ملعب جان برايدال.

سوف يتم عرض مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج اليوم عبر قناه beIN Sports 1 HD Premium ،وسيعلق علي هذه المباراة المعلق رؤوف خليف ،وذلك في تمام الساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة .

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج وهي واحدا من أهم المواجهات القوية والمرتقبة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا نظراً للمنافسة الشرسة التي تجمع الفريقين في المجموعة الأولى، النادى البلجيكي استطاع مفاجأة منافسيه في المجموعة الأولى، واستطاع الحصول على 4 نقاط في الجولتين الماضيتين بعد التعادل مع باريس سان جيرمان والفوز على لايبزيج.
ويبحث كلوب بروج عن تحقيق الانتصار بنتيجة إيجابية أمام منافس قوى مثل مانشستر سيتي، وتجنب الخسارة حتى يواصل منافسته على التأهل لدور الـ16 من البطولة الأوروبية.

من جانبة، يرفع نادى مانشستر سيتي شعار لا بديل سوى الانتصار من أجل تعويض إخفاقه في الجولة الماضية بعدما سقط أمام باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، كتيبة السيتي تحتاج بقيادة جوارديولا حصد الثلاث نقاط من أجل المنافسة على التأهل للدور التالي بعدما جمعت 3 نقاط فقط في الجولتين الماضيتين من فوز وحيد على لايبزيج بنتيجة 6-3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى