أخبار

مصادر صحفية إسبانية تؤكد غضب بعض لاعبي ريال مدريد من المدرب جولين لوبيتيجي

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الأربعاء الموافق 17 أكتوبر 2018 عن غضب بعض لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني من الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب الفريق الملكي، وذلك تعقيباً منهم على النتائج السلبية التي حققها الفريق الملكي في الآونة الأخيرة على كافة المستويات.

حيث أشارت المصادر إلى أن بعض اللاعبين الكبار في صفوف فريق ريال مدريد قد أبدوا اعتراضهم الشديد على المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، وذلك بسبب أسلوب اللعب الذي يفرضه على اللاعبين داخل أرض الملعب في جميع المباريات الماضية.

كما أضافت المصادر أيضاً أن لاعبي الفريق الملكي قد صارحوا المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي بذلك وجهاً لوجه، وخاصة في ظل رغبتهم في عودة فريق ريال مدريد إلى سكة الانتصارات من جديد طوال الفترة القادمة من عمر الموسم الحالي.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن المشكلة الرئيسية بين لاعبي فريق ريال مدريد وبين المدرب الإسباني، تكمن في إصرار المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي على الاعتماد على أسلوب الاستحواذ على الكرة أمام أي منافس مهما كان حجمه، بينما يرغب لاعبوا فريق ريال مدريد في الاعتماد على أسلوب الهجمات المرتدة الذي أسفر عن نجاح الفريق الملكي طوال السنوات الماضية رفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ولم يقتصر الأمر فقط على اعتراض بعض اللاعبين في صفوف نادي ريال مدريد على أسلوب اللعب الذي يفرضه المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، بل إن حالة من الإحباط قد أصابت أيضاً اللاعبين ذاتها، مما كان له بالتالي تأثير سلبي للغاية على نتائج الفريق الملكي طوال الفترة الماضية.

ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق ريال مدريد لم يعرف سوى طعم الخسارة في آخر أربع مباريات خاضها على التوالي، وذلك سواء على الصعيد المحلي في بطولة الدوري الإسباني أو حتى على الصعيد القاري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وهو الأمر الذي هناك حالة من الغضب الجماهيري بشدة داخل جدران قلعة سانتياجو بيرنابيو على المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، علماً بأن العديد من وسائل الإعلام الإسبانية قد أكدت في الآونة الأخيرة أن أيام المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي باتت معدودة مع نادي ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى