أخباركرة عربية

ملخص || مباراة الاتفاق والحزم في الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتفاق والحزم في الدوري السعودي، يستضيف مواجهة الاتفاق ضد الحزم  ملعب نادي الحزم  اليوم 21 نوفمبر 2021 ، المقامة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي” . 

انتهت مباراة الاتفاق والحزم بفوز الفرسان بثلاثية نظيفة، مضيفاً ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

يعرض موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة الاتفاق والحزم، سوف يتم عرض مباراة الاتفاق والحزم عبر قناه SSC5 SD السعودية تحت اشراف المعلق عيسى الحربين ،في تمام الساعة 2:15 بتوقيت القاهرة ،وفي تمام الساعة 3:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية .

حيث يسعى الحزم اليوم للخروج من نفق الهزائم التي وقع بها الفريق في آخر ثلاث مواجهات خاضها في دوري الأمير محمد بن سلمان، والتي كانت أمام فرق الاتحاد وضمك والفيحاء، أما الاتفاق يسعى اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية والخروج بالثلاث نقاط في مهمة صعبة على الفريقين .

يدخل الحزم  وقد حصل علي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراتين، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 5 مباريات، أما الاتفاق يدخل مباراته ضد الحزم محتلاً المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط نقطة.

دعونا نلقى نظرة على مواجهات الفريقين، تقابل الفريقين في 4 مباريات سابقة، حقق خلالها الحزم الفوز في مباراة، في حين حقق الاتفاق الفوز في مباراتين، وتعادلا في مباراة، وكانت آخر مباراة بين الفريقين في فبراير الماضي، والتي انتهت بفوز الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى