أخبار

موعد مباراة أرسنال وسبورتينغ لشبونة الخميس 25/10/2018 والقنوات الناقلة

يواجه فريق أرسنال الإنجليزي مضيفه فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي في مساء يوم الخميس الموافق 25 أكتوبر 2018 على الأراضي البرتغالية، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة الدوري الأوروبي 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق أرسنال طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها الفريق اللندني، وفي مقابل ذلك نجح فريق أرسنال في تحقيق الانتصار في آخر خمس مباريات على التوالي دون السقوط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

وينتظر فريق أرسنال أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق سبورتينغ لشبونة، حيث يواجه فريق أرسنال في المباراة الأولى مضيفه فريق كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق أرسنال ضيفه فريق بلاكبول في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق أرسنال ضيفه فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق أرسنال وبين ضيفه فريق سبورتينغ لشبونة في بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق أرسنال في هذه المباراة على النحو التالي: لينو / ستيفان ليشتاينر / شكودران موستافي / روب هولدينغ / ناتشو مونريال / محمد النني / جويندوزي / أرون رامسي / هنريك مخيتاريان / مسعود أوزيل / بيير إيميريك أوباميانغ.

أما على الجانب المقابل لم يعرف فريق سبورتينغ لشبونة طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق البرتغالي، وفي مقابل ذلك نجح فريق سبورتينغ لشبونة في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات أخرى دون السقوط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ويحتل فريق أرسنال في الوقت الحالي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع امتلاكه في رصيده 21 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق سبورتينغ لشبونة في الوقت الحالي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري البرتغالي مع امتلاكه في رصيده 13 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق أرسنال مع مضيفه فريق سبورتينغ لشبونة عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق سوار الذهب، وذلك في تمام الساعة 18:55 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 19:55 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى