كرة أوروبية

موعد مباراة أرسنال وفالنسيا الخميس 2 مايو 2019 في الدوري الأوروبي

يواجه فريق أرسنال الإنجليزي ضيفه فريق فالنسيا الإسباني مساء يوم الخميس 2 مايو 2019 على أرضية ملعب الإمارات بلندن، وذلك في إطار ذهاب الدور نصف النهائي ضمن بطولة الدوري الأوروبي.

يتواجد أرسنال حالياً في المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما نجح في حصد 66 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فالنسيا المركز السادس بترتيب الدوري الإسباني، بعد نجاحه في حصد 52 نقطة.

يدخل المدرب أوناي إيمري هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: بيتر تشيك / مايتلاند نايلز / شكودران موستافي / سوكراتيس / سياد كولاسيناك / تشاكا / لوكاس توُريرا / مسعود أوزيل / أرون رامسي / بيير إيميريك أوباميانغ / ألكسندر لاكازيت.

لم يعرف الفريق الإنجليزي طعم الفوز سوى في مباراتين فقط من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في 3 مباريات أخرى، كما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر المدفعجية 3 مباريات مهمة للغاية في المرحلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع فالنسيا، حيث يواجه المنافس ذاته مجدداً، ولكن في إياب المربع الذهبي للبطولة الأوروبية.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه بالدوري الإنجليزي كلاً من ضيفه برايتون أند هوف ألبيون، ثم مضيفه بيرنلي.

على الجانب المقابل، فاز فريق الخفافيش في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي المقابل تعرض للخسارة في مباراتين، دون أن يتعادل مطلقاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة أرسنال وفالنسيا عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى