أخبار

موعد مباراة ارسنال وليستر سيتي الاربعاء 9/5/2018 في الدوري الانجليزي

يحل فريق أرسنال ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق ليستر سيتي في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء يوم الأربعاء الموافق لليوم التاسع من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب كينغ باور ضمن مباراة مؤجلة في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وعلى الرغم من عدم أهمية المباراة تماماً من الناحية الحسابية لكلاً من الفريقين، إلا أن كلاهما سوف يبحث في هذه المواجهة عن تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل إسعاد الجماهير التي سوف تكون حاضرة في المدرجات، وخاصة وأن الموسم الحالي بات على مشارف الانتهاء بشكل رسمي مع ختام شهر مايو الحالي.

وقد فقد فريق أرسنال كل حظوظه في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إنه فقد أيضاً كامل حظوظ في إمكانية إنهاء مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي في المركز الخامس في جدول الترتيب، مما سوف يجعل الفريق اللندني يُنهي لأول مرة الدوري الإنجليزي منذ 22 عاماً في المركز السادس في آخر موسم للمدرب الفرنسي ارسين فينغر.

أما على الجانب المقابل يأمل فريق ليستر سيتي هو الآخر أن يُمتع جماهيره الغفيرة، وخاصة وأن المباراة سوف تُقام على أرضه ووسط جماهيره، علماً بأن فريق ليستر سيتي سوف يخوض المباراة بأعصاب باردة للغاية، وذلك نظراً إلى كونه بعيداً عن المقاعد المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية، وأيضاً لكونه ضمن البقاء ضمن كبار الدوري الإنجليزي الممتاز منذ وقت طويل للغاية.

ولا شك أن المتعة الكروية سوف تكون حاضرة فوق أرض الميدان، علماً بأن مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت قد انتهت على وقع التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها لكل فريق على أرضية ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق أرسنال مع مُضيفه فريق ليستر سيتي عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD4 المشفرة بصوت المعلق سوار الذهب، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى