أخبار

موعد مباراة الأهلي ومونتيري اليوم في كأس العالم للأندية

يقدم موقع مصر سبورت موعد مباراة الأهلي ومونتيري والتي ستقام ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2021-2022، قمة نارية من العيار الثقيل بين الأهلي ونظيره مونتيري والتي ستكون غاية في الأهمية من بين المباريات التي ستنطلق مساء اليوم.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي ومونتيري المكيسيكي السبت 5-2-2022 في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات، يكون عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب والسادسة والنصف بتوقيت القاهرة والأردن والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقظر والثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

وحدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة لخوض خر مران للفريق استعدادًا لمباراة لمواجهة فريق إف سي مونتيري المكسيكي بطل كونكاكاف.

ويخوض الفريق الأهلي مرانه الرئيسي في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب استاد آل نهيان، ويعقد الاجتماع الفني للمباراة في الثانية عشرة ظهر اليوم الجمعة باستاد آل نهيان في أبو ظبي الذي يستضيف مباراة الفريقين.

ويناقش الاجتماع الترتيبات التنظيمية والتنسيقية للمباراة وزي الفريقين وموعد وصولهما إلى ملعب اللقاء. وأجرى لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري وجميع أعضاء البعثة المسحة الطبية الخاصة بالمباراة صباح اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى