أخبار

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين الثلاثاء 16/10/2018 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب الأرجنتين في مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 أكتوبر 2018 على أرضية ملعب الجوهرة بمدينة جدة على الأراضي السعودية، وذلك في إطار مباراة دولية ودية تحضيراً من كلا الجانبين من أجل الاستعداد لخوض غمار المحافل الدولية القادمة.

ولم يعرف منتخب البرازيل طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر ثمانية مباريات دولية خاضها منتخب السامبا، وفي مقابل ذلك نجح منتخب البرازيل في تحقيق الانتصار في ست مباريات أخرى، كما سقط منتخب البرازيل في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب البرازيل في هذه المباراة على النحو التالي: أليسون بيكر / دانيلو / ماركينيوس / جواو ميراندا / أليكس ساندرو / كارلوس كاسيميرو / أرثور / فيليبي كوتينيو / نيمار جونيور / روبيرتو فيرمينو / جابرييل.

أما على الجانب المقابل لم يعرف منتخب الأرجنتين طعم الانتصار سوى في ثلاث مباريات فقط لا غير من أصل آخر سبع مباريات دولية خاضها منتخب التانغو، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب الأرجنتين إلى الخسارة في مباراتين، كما سقط منتخب الأرجنتين في فخ التعادل في مباراتين أيضاً.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب الأرجنتين في هذه المباراة على النحو التالي: سيرجيو روميرو / آلان فرانكو / نيكولاس أوتاميندي / راميرو فونيس موري / نيكولاس / ليوناردو باريديس / جيوفاني لو سيلسو / روبيرتو بيريرا / باولو ديبالا / أنخيل كوريا / ماورو إيكاردي.

وينتظر منتخب البرازيل مباراة واحدة فقط هامة في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره منتخب الأرجنتين، حيث يواجه منتخب البرازيل في هذه المباراة نظيره منتخب الأوروغواي في مباراة دولية ودية، بينما ينتظر منتخب الأرجنتين مباراتين في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره منتخب البرازيل، حيث تجمع هذه المواجهات بينه وبين نظيره منتخب المكسيك في إطار دولي ودي أيضاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب البرازيل مع نظيره منتخب الأرجنتين عبر قناة KSA Sport HD1 المجانية وأيضاً قناة AD Sports HD1 المجانية بصوت كلاً من المعلق فهد العتيبي وأيضاً المعلق فارس عوض، وذلك تحديداً في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى